أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة الإدارة العامة للتدريب والتوجيه .. مديرية بني الحارث تختتم بطولة كرة القدم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

تتواصل أنشطة وزارة الداخلية ضمن برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، حيث اختتمت – اليوم – بمشاركة الإدارة العامة للتدريب والتوجيه، بطولة كرة القدم التي أقيمت في منطقة الحمى بمديرية بني الحارث بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، والمولد النبوي الشريف.

وفي اختتام البطولة قدم مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبد الفتاح المداني مبالغ رمزية للفريقين الحائزين على المركز الأول والثاني في البطولة، كما تم تسليم الكأس للفريق الحائز على المركز الأول.
وهنأ اللواء المداني المدربين واللاعبين بحلول الذكرى التاسعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ، والمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، وابدى استعداد الإدارة العامة للتدريب والتوجيه على الإسهام في إنجاح أي أنشطة رياضية تقيمها المديرية.

وأكد اللواء المداني أهمية المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، عبر مختلف الأنشطة، والتحشيد والحضور المشرف في الفعالية الكبرى التي ستقام في العاصمة في الثاني عشر من ربيع الأول.

حضر اختتام البطولة العميد عبد الرحمن الحمران نائب مدير عام التدريب والتوجيه، والعميد عبد الرحمن المؤيد مدير اتحاد الشرطة الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى