أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة العاصمة يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الأمنية خلال شهر رمضان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر صالح هراش، اجتماعاً أمنياً موسعاً لمناقشة الخطة الخاصة بتعزيز الإجراءات الأمنية لشهر رمضان المبارك.

واستعرض الاجتماع الخطة الرمضانية التي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار، وتعزيز الجوانب الانضباطية وتحقيق الروحانية الإيمانية، وتنظيم الحركة المرورية في نطاق العاصمة، والاهتمام بشؤون المواطنين، ونظافة وصيانة مرافق الخدمة العامة.

وفي الاجتماع، بحضور مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة الأمانة العميد أحمد الطالبي، أكد اللواء هراش، أهمية رفع درجة الاستعداد والجاهزية العالية في الوحدات والمناطق الأمنية خلال الشهر الكريم، والعمل على منع حدوث أي اختلالات أمنية.

وأشار إلى أن نجاح العمل الأمني مسؤولية جماعية لا تتحقق إلا بتكامل وتضافر كافة أجهزة الأمن والشرطة في مساراتها المختلفة، وتفعيل أداء المشايخ وعقال الحارات وإشراكهم في مسئولية حفظ الأمن والنظام على مستوى أحيائهم وحاراتهم.

وحث اللواء هراش، على استغلال الشهر الكريم في رفع مستوى الوعي الإيماني وتحصين وتثقيف الضباط والأفراد المكلفين بتأدية المهام وتوعيتهم بما يلزم لضمان عدم التباس المفاهيم أو التأثير في الروح المعنوية.

بدوره أكد نائب مدير شرطة العاصمة العميد طه شايم، أهمية استغلال شهر رمضان المبارك في التهيئة النفسية والروحية، والبدنية، لاستقبال الشهر الفضيل، وتفعيل البرنامج الثقافي اليومي والاستماع للدروس والموجهات العامة، لمضاعفة الأجر، والقرب من الله، والإحسان للناس.

وحث العميد شايم، منتسبي شرطة العاصمة على الاستعداد المناسب والكامل لاستقبال شهر رمضان المبارك، ورفع درجة الجاهزية في الفروع والمناطق، والمديريات ومراكز الشرطة والنقاط الأمنية، وتفعيل العمل الرقابي والإشرافي خلال شهر رمضان.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير شرطة العاصمة العقيد محمد مهاوش، ومساعدو مدير عام شرطة العاصمة، ومدراء الإدارات، وقادة الوحدات الأمنية، ومدراء أمن المديريات، ومدراء مراكز الشرطة، وجميع القيادات الأمنية بشرطة العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى