أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تدشن الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

دشنت شرطة المرور الخطة المرورية لتنظيم وتسيير الحركة المرورية خلال شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين شدد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي على أهمية رفع الجاهزية والانضباطية والبدء بتنفيذ خطة تنظيم حركة المرور خلال شهر رمضان بما يسهم في انتظام حركة السير وتجنب الاختناقات المرورية والحد من الحوادث.

وعبر العميد البراشي عن شكره لجميع ضباط وصف الضباط والأفراد للجهود التي يبذلونها… مشيداً بمستوى المهنية واليقظة العالية لدى منتسبي شرطة المرور، والتي تجلت في النجاحات المرورية التي تتحقق كل يوم.

ولفت مدير عام المرور إلى أهمية التزود بالتقوى وهدى الله لتحقيق النجاحات، وأن يكون الأداء تكاملي بين الجميع مع ضرورة دراسة جوانب القصور والضعف بما يمكن من الارتقاء بالعمل.

مؤكداً على أهمية الانطلاق من الهوية والروحية الإيمانية في أداء المهام بحيث لا يتركز الاهتمام بالطقوس الدينية فقط كون رقابة الله شديدة ويعلم ما تخفي الصدور.

كما أشار إلى ضرورة العمل على تجويد العمل المروري وتلافي السلبيات، والظهور بالمظهر اللائق والهندام والقيافة العسكرية… مؤكداً على أهمية توطيد علاقة رجال شرطة المرور بالمواطنين عبر تقديم الخدمات لهم والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية، والتحلي بالصدق والأمانة التي هي من أهم صفات رجل المرور.

وتطرق إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع وما تقتضي المرحلة من انضباط وتحمل للمسئولية والعمل من أجل تحقيق الأهداف والغايات المنشودة… مشيراً إلى أهمية التعامل الراقي بإحسان مع المواطنين.

كما ثمن اهتمام وحرص قيادة وزارة الداخلية للارتقاء بالعمل المروري الميداني في أمانة العاصمة… مؤكداً أن متابعتهم وتوجيهاتهم ودعمهم المستمر لشرطة مرور الأمانة تسهم في تحقيق الإنجازات على الميدان.

من جانبه أكد نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله أحمد العقر، أن شرطة المرور تعمل وستواصل بكل عزيمة وجهد لأداء مهامها في الواقع الميداني بالشكل الذي يبرز الصورة النموذجية والمشرفة لوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى