أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ذمار تناقش الخطة الأمنية خلال شهر رمضان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبد الله الشرفي، اجتماعا أمنيا موسعا، لمناقشة جوانب تعزيز مهام أجهزة الأمن والتدابير المرتبطة بنمط الشهر الفضيل بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الخطة الرمضانية التي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار، وتعزيز الجوانب الانضباطية، وتنظيم الحركة المرورية في نطاق المحافظة.

وخلال الاجتماع أكد مدير شرطة المحافظة، ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

وشدد العميد أحمد الشرفي، على أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار خلال الشهر الكريم، والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة، بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك في نطاق الاختصاص المكاني لها.

وحث على أهمية استشعار الرقابة الإلهية بما ينعكس إيجابيا في رفع مستوى الإحسان أثناء تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله وتنفيذ البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية.

وفي نهاية الاجتماع أكد الحاضرون أنهم سيبذلون جهودهم لتنفيذ ما ورد في المصفوفة والعمل الجاد لتنفيذ البرنامج الرمضاني للعام 1444 هجرية بما يضمن أقصى مستوى من التفاعل والاستفادة من الشهر الكريم وتطوير الأداء العملي وتحقيق الأمن والاستقرار -بإذن الله سبحانه وتعالى- على أكمل وجه.

حضر الاجتماع نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي ، والعقيد أحمد قاسم الشرفي مساعد مدير عام شرطة المحافظة، والعميد علي الوشلي مدير شرطة السير، والعقيد محمد الخطيب مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، والعقيد حمزة عبد الوهاب الوريث قائد فرع قوات الأمن المركزي، والعقيد عبد الكريم البخيتي مدير الأحوال المدنية، ومدراء أمن المديريات، ومدراء الإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة، وجميع القيادات الأمنية بشرطة محافظة ذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى