أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد الأداء المروري بالمنطقتين الشمالية والغربية بتعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الآخرة 1445هـ

تفقد القائم بأعمال مدير مرور محافظة تعز المقدم فاضل الموشكي، اليوم، سير العمل المروري في المنطقة المرورية الشمالية الغربية “الرمدة” بمديرية التعزية، وفي المنطقة الغربية “البرح” بمديرية مقبنة.

وخلال الزيارة اطلع على أداء رجال المرور وجهودهم المبذولة في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتوجيه السائقين ومستخدمي الطريق.

واستمع من مدراء المناطق المرورية إلى شرح حول سير العمل، وإمكانيات توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين، والصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة بحلها.

وفي الزيارة نقل لمنتسبي المرور تحيات قيادة الإدارة العامة للمرور، حاثاً على مضاعفة الجهود والتعامل بإحسان مع المواطنين بما يسهم في تحقيق السلامة المرورية بالمستوى المطلوب.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تحسين الأداء انطلاقاً من موجهات قيادة الإدارة العامة للمرور الهادفة للإرتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.

كما حث على الرفع بالمقترحات اللازمة التي من شأنها تعزيز الإنضباط المروري، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية لتنفيذ ماورد في مصفوفة الخطة المرورية بما يسهم في تحقيق النتائج المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى