أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تدشن توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 رمضان 1444هـ

تنفيذاً لتعليمات مدير عام شرطة المرور، وبناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله خلال اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية.. دشنت الإدارة العامة للمرور اليوم توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء من منتسبيها بأمانة العاصمة والمحافظات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حيث قام مساعد مدير عام المرور العقيد عبدالله العسودي، ومستشار المدير العام العقيد الركن طه الهمداني، ومعهما مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العقيد الركن سليم ناشر، ونائبه العقيد عبدالحكيم الذاري، اليوم بزيارة لأسر الشهداء من منتسبي شرطة المرور بأمانة العاصمة تقديراً وعرفاناً للشهداء وتضحياتهم .

وفي الزيارات نقل الزائرون تحايا قيادة الإدارة العامة للمرور لذوي الشهداء وقدموا لهم سلال غذائية… مشيرين إلى أن هذه الزيارات تأتي استشعاراً من قيادة شرطة المرور لواجبها الديني والوطني والإنساني كأقل واجب إزاء ما قدمه أولئك الأبطال من تضحيات.

وأوضحوا أن مشروع السلة الغذائية التي تم تمويلها من الإدارة العامة للمرور تستهدف كافة أسر الشهداء من منتسبي شرطة المرور، ما يترجم توجيهات قيادة وزارة الداخلية في رعاية أسر وأبناء الشهداء نظير تضحياتهم وعطائهم.

وأكدوا على أن توزيع السلال الغذائية لأسر وذوي الشهداء تأتي عرفاناً ووفاءً لهم، باعتبار ذلك أقل واجب لأكرم الناس وأهل العطاء والبذل والتضحية.

فيما عبر ذوي الشهداء، عن امتنانهم وشكرهم لمثل هذه الزيارات التي توليهم من رعاية واهتمام، لافتين إلى مشاعر العزة والكرامة التي يشعرون بها إذ اصطفى الله منهم شهداء في سبيله دفاعاً وخدمةً لهذا الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى