أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس نيابة استئناف المحويت يتفقد عددا من مراكز الشرطة ويوجه بالإفراج عن 7 من المحتجزين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1444هـ

زار رئيس نيابة استئناف محافظة المحويت القاضي عبد المغني عبدالله البركاني، ومعه القاضي محمد محمد البصراوي وكيل نيابة الخبت وحفاش، شرطة مديريات الخبت وحفاش وبني سعد في محافظة المحويت، لتفقد أوضاع السجناء، ومناقشة قضاياهم، تنفيذاً لتوجيهات النائب العام القاضي محمد محمد الديلمي.

وخلال الزيارات التي استقبلهم فيها مدير شرطة مديرية الخبت المقدم محمد احمد شينان، ومدير شرطة مديرية حفاش المقدم سمير أبو علي، ونائب مدير شرطة مديرية بني سعد النقيب إبراهيم النقيب، تفقد رئيس نيابة استئناف المحافظة مراكز الاحتجاز، واستمع إلى النُزلاء، وأكد لهم تحمل النيابة مسؤولية متابعة جميع شكاواهم وحلّها وفقاً للقانون.

ووجه رئيس نيابة استئناف المحافظة بالإفراج عن 7 سجناء، ممن لا زالت قضاياهم رهن التحقيق ، كما وجه بسرعة إحالة عدد من قضايا النُزلاء إلى المحاكم للفصل فيها بأحكام قضائية خلال الأيام المتبقية من شهر شعبان.

ولفت القاضي عبد المغني البركاني، إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه معالي النائب العام القاضي محمد الديلمي، بتحسين ومعالجة أوضاع النُزلاء، مؤكداً حرص النيابة بالتعاون مع مراكز الاحتجاز على معالجة كافة الإشكاليات والمعوقات التي تواجههم، والعمل بروح الفريق الواحد لتطبيق القانون في كافة المجالات، والارتقاء بمستوى الأداء.

مُشيداً، بجهود شرطة المديريات رغم الظروف الإستثنائة التي تمر بها البلاد، ناقلاً لهم تحايا النائب العام.

مؤكداً أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة بل ستتبعها زيارات ميدانيّة مستمرة لبقية مراكز الشرطة وأماكن الاحتجاز فيها التابعة للنيابات الابتدائية الواقعة في نطاق اختصاص نيابة استئناف محافظة المحويت.

رافقهم في الزيارة، مدير مكتب رئيس نيابة استئناف المحافظة محمد شرف عبدالقادر، وسكرتير التحقيق، بشير الشاحذي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى