أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يلتقي بقادة فروع قوات النجدة في المحافظات لمناقشة الخطة الأمنية لشهر رمضان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1444هـ

التقى نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى اليوم بقادة فروع قوات النجدة في المحافظات وأمانة العاصمة لمناقشة الخطة الأمنية وأهم المشاكل التي تواجهها النقاط الأمنية التابعة لقوات النجدة المتواجدة في المدن وعلى مداخل المحافظات خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال الاجتماع بحضور العميد زكريا الشرفي نائب مدير عام القيادة والسيطرة اكد اللواء المرتضى على ضرورة تطبيق الخطة الأمنية الرمضانية التي أقرتها قيادة الوزارة والعمل بالتعليمات الصادرة فيها.

وأشار نائب وزير الداخلية إلى أهمية الرفع بأي مخالفات أو تجاوزات قد تحدث خلال تنفيذ المهام اليومية من أجل العمل على تحسين الأداء العملي وتلافي أي أخطأ في المستقبل .

من جانبه شدد العميد علي المنصور مساعد وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية على أهمية التزام الجميع بالخطة الرمضانية الصادرة من قبل وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، فيما يخص بالوجبات الرمضانية… مؤكداً أهمية توفير الوجبات للنقاط الأمنية وتوزيعها على كافة النقاط الأمنية داخل المدن وعلى مداخل المحافظات.. وحث قادة الفروع على ضرورة متابعة ضباطهم وأفرادهم فيما يخص الجانب الديني والالتزام بجميع العبادات خلال الشهر الكريم والتعاون في هذا الجانب بالتنسيق مع جهاز المفتش العام وإدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني لجانب التوثيق الإعلامي.

واختتم الاجتماع بتوزيع هدايا عينية للقيادات قوات النجدة في أمانة العاصمة محافظات صنعاء والمحويت وتعز و الحديدة و عمران والجوف وحجة والضالع ومأرب وإب و صعدة والبيضاء و صنعاء و ذمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى