أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة.. لقاء موسع لمناقشة الأداء الأمني والخطة الأمنية الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شعبان 1444هـ

عقد اليوم بمحافظة صعدة اللقاء التشاوري الموسع لمدراء الإدارات الأمنية والمديريات، لمناقشة الأداء الأمني والخطة الأمنية الرمضانية.

وخلال اللقاء بحضور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد.. أكد مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد عبدالله عبدالله الطاووس أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطط والمسارات وتحسين وتطوير الأداء العملي .

وشدد العميد الطاووس على اغتنام شهر رمضان المبارك والاهتمام بالقرآن الكريم والبرنامج الرمضاني، والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج والإشراف المباشر بما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة منه في إحياء وتعزيز الروح الجهادية في نفوس منتسبي الداخلية في المحافظة والعمل والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة والعبادات وخدمة الناس.

وأكد العميد الطاووس، أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار خلال الشهر الكريم والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة، بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك، كلا في نطاق اختصاصه وتواجده.

لافتا إلى أن العدو يعمل بكل الوسائل لاستهداف الجبهة الداخلية، وعلى الجميع أن يكونوا عند ثقة الموطنين في مواجهة مؤامرات العدو.

حضر اللقاء نواب ومساعدي مدير الأمن، ومدراء الإدارات الأمنية والمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى