أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة أمن أمانة العاصمة تواصل النزول الميداني لتفقد أوضاع الموقوفين في المناطق ومراكز الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رجب 1445هـ

زار مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش، مركز التوقيف الاحتياطي في قسم شرطة المعلمي، وذلك لتقييم أوضاع النزلاء وضمان سلامتهم واحترام حقوقهم، واستمع إلى شكاويهم واطلع على سير الإجراءات القانونية.

وخلال الزيارة أُفْرِج عن بعض النزلاء الموقوفين ممن يستحقون الإفراج وفقًا للشروط القانونية، كما تم التوجيه بسرعة إحالة قضايا النزلاء إلى النيابة العامة والمحاكم المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي الزيارة التي رافقه فيها رئيس نيابة استئناف شمال الأمانة القاضي أحمد أبو منصر، ووكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني، ومندوب مكتب السيد القائد أحمد بحنان، ومدير الإصلاحية المركزية العقيد يحيى صلاح، استمع اللواء هراش إلى قضايا وشكاوى الموقوفين، في إطار الجهود المستمرة لتعزيز العدالة وضمان تنفيذ القانون بطريقة عادلة.

إلى ذلك زار نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم، ومعه رئيس نيابة استئناف جنوب الأمانة القاضي أحمد القيسي، ووكيل نيابة جنوب شرق الأمانة القاضي أحمد وهاس، منطقة السبعين الأمنية ومركز شرطة علاية والعمري، ومركز شرطة حدة برفقة وكيل نيابة جنوب غرب الأمانة القاضي خالد الجرموزي.

وتأتي هذه الزيارات الدورية في إطار الجهود المشتركة المستمرة والتكامل بين الأجهزة القضائية والشرطة لتحسين العمل الأمني والقضائي، في إطار تعزيز تنفيذ الإجراءات القانونية بش دقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى