أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد العمل في إدارة البحث الجنائي بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 محرم 1445 هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة إب العميد حميد منصور الرازحي، سير العمل ومستوى الالتزام والأداء الأمني في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة .

وخلال الزيارة بحضور مساعد قائد محور إب العميد ماجد العياني ونائب القوى البشرية المقدم ماهر الرصاص ومدير العلاقات والإعلام بشرطة المحافظة الرائد عبدالقدوس السادة.. أشار العميد الرازحي إلى أهمية رفع اليقظة ومضاعفة الجهود والارتقاء بالأداء، واستشعار المسؤولية والرقابة الإلهية.

وشدد على الالتزام بالضوابط القانونية أثناء عملية الضبط وجمع الاستدلال والتقيد بالمدة القانونية للتوقيف وتفعيل التحريات لمكافحة الجريمة وضبطها قبل وقوعها.

ولفت العميد الرازحي إلى أهمية الرفع بأي مخالفات أو تجاوزات قد تحدث خلال تنفيذ المهام اليومية بهدف تحسين الأداء العملي وتلافي أي أخطاء تحدث في المستقبل.

وأكد أهمية رفع الجاهزية واليقظة الأمنية وارتداء الهندام العسكري وسرعة رفع البلاغات للقيادة والسيطرة في جميع القضايا.

وشدد نائب مدير عام شرطة المحافظة، على ضرورة تطوير الأداء الأمني، بما يسهم في تعزيز الأمن والقضاء على الجريمة، والتنسيق بين أجهزة الأمن والسلطة القضائية والسلطة المحلية وإحالة جميع القضايا بعد استكمال الإجراءات إلى جهة الاختصاص وفق القانون.

من جانبه أكد مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان، استمرار تطوير الأداء في كافة إدارات وأقسام البحث .. مشيدا بسير العمل المشترك ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات والتحريات التي تحد من انتشارها وضبطها قبل وقوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى