اخبار قيادة وزارة الداخليةبيانات و تصريحات

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1444هـ

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف جاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

قُلْ بِفَضْلِ ٱللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِۦ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ

السيد القائد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظكم الله وأيدكم
فخامة المشير / مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى الأكـــــــــــــــــرم
الإخوة / أعضاء المجلس السياسي الأعلى المحتــرمـــــــــون
بحلول هذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوبنا، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، يسرني أن أرفع إليكم أزكى التهاني وخالص التبريكات، وهي لكم من جميع منتسبي وزارة الداخلية، ونقدمها من خلالكم إلى شعبنا اليمني الكريم أحفاد الأنصار وإلى أبناء أمتنا الإسلامية.

إن شعبنا اليمني الكريم كعادته يتلهف شوقا لإحياء هذه المناسبة العظيمة، التي تُعد عيد الأعياد، والتي تجسد محطة للتزود من نور سيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، خير قائد وأعظم قدوة، وأكرم أسوة.

إنا لنفخر مع شعبنا اليمني شعب الأنصار، ويمن الإيمان والحكمة، أن نكون ممن يعظم رسول الله صلوات الله عليه وآله، وممن يتحرك في كل ميادين العزة، متأسين به وسائرين على نهجه.

وبفضل الله سبحانه وتعالى والتوجه ضمن المشروع القرآني الذي يمثله واقعا وتحركا سيد الأولين والآخرين صلوات الله وسلامه عليه وعلى ٱله تحقق لشعبنا اليمني كل ما تحقق من نصر وعزة، وتحقق ما تحقق من تطور وتصنيع واعداد وجهوزية في جميع المجالات العسكرية والأمنية ، في ظل عدوان غاشم خائن عميل.

وبهذه المناسبة الكريمة نجدد عهدنا لله ورسوله ولكم ولشعبنا الوفي أن نبقى وأن نستمر في تأمين هذا الوطن، والحفاظ على استقراره وسكينته العامة، مستعينين بالله، مسترشدين بتوجيهاتكم.
نجدد لكم ولشعبنا اليمني ولأمتنا الإسلامية خالص التحية، متمنين لكم موفور الصحة والعافية.. سائلين المولى عز وجل أن يتحقق لوطننا وأمتنا النصر الموعود على الغزاة المعتدين، وتحرير كل شبر من هذا الوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم.
المجد والشموخ ليمن الإيمان والحكمة
الرحمة للشهداء… الشفاء للجرحى.. الحرية للأسرى
الخزي والعار للمرتزقة والخونة
اخوكم/
وزير الداخلية
اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى