أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 صفر 1445 هـ

نظمت شرطة محافظة حجة اليوم فعالية خطابية بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير عام المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل والمدينة عصام الوزان وقفل شمر إبراهيم أبو خرفشة ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر.. أشار مدير أمن منطقة ظهر أبو طير العقيد عبدالكريم النعمي إلى ما تمثله المناسبة من أهمية كبيرة لدى الشعب اليمن .. لافتا الى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

ودعا النعمي رجال الأمن إلى التفاعل الواسع والمشاركة الفاعلة والتنظيم اللائق لحركة تدفق ضيوف رسول الله في الفعالية المركزية التي ستقيمها محافظة حجة لهذا العام .

وفي الفعالية التي حضرها مساعدا مدير أمن المحافظة العقيد قاسم قوارة والعقيد حزام بدر ومدير فرع جهاز المفتش العام العقيد صدام جبهان، أكد مدير أمن مدينة حجة المقدم أسامة الغالبي أن التمسك بالنهج المحمدي يزيد من وعي الامة أمام المؤامرات والتحديات التي يحيكها الأعداء ضد الدين والرسالة المحمدية ويعزز من الارتباط بالله والرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم … مشيرا الى ان الاحتفال بهذه المناسبة يعبر عن هوية الشعب اليمني الايمانية وعلاقته الوثيقة برسول الله ونهجه قولا وعملا.

تخللت الفعالية التي حضرها قائد الامن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي ومدير شرطة المرور العقيد عبدالجبار تاج الدين وعدد من مدراء الإدارات والضباط قصيدة شعرية للشاعر عبدالملك المؤيد وأُبريت انشادي لمدارس شهيد القرآن وفقرة مسرحية عبرت عن عظمة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى