أخبار الأنشطة و الفعاليات

حملة طبية وتوزيع مواد إيوائية لمراكز وأقسام الشرطة بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شعبان 1444هـ

دشنت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، حملة طبية شاملة، وتوزيع مواد إيوائية لعدد من مراكز وأقسام الشرطة بأمانة العاصمة صنعاء.

وفي التدشين، أوضح مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني، أن الحملة الطبية التي ستستمر لمدة شهر، تهدف إلى معالجة جميع نزلاء مراكز التوقيف التابع لأقسام الشرطة والمراكز كمرحلة أولى.

وأشار إلى أن الحملة سيرافقها توزيع مواد إيوائية لجميع مراكز أقسام الشرطة، وأن الكادر الطبي سيقوم بتوعية النزلاء بخطورة الإمراض الوبائية والمعدية وكيفية الوقاية منها.

من جانبه، أكد نائب مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي الدكتور محمد قلالة، أهمية حملة النظافة التي ستشمل جميع مراكز أقسام الشرطة لتعقيمها وتطهيرها من الميكروبات المعدية، وتزويدها بمواد النظافة والمطهرات والمعقمات.

بدورهم، أشاد مدراء مراكز وأقسام الشرطة في أمانة العاصمة بجهود إدارة الطب الوقائي الكادر الطبي والعلاجي في خدمة النزلاء وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم، وتقديم الدعم اللازم من علاجات وأدوية وحملة التثقيف والتوعية.

رافق الحملة رئيس التموين الطبي الدكتور نوح الداعري والدكتور محمد الحملي مسؤول التمريض في الإدارة، ومسؤول التثقيف الصحي مروان العصامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى