أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بعمران تتفقد نقاط الحزام الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1444هـ

زار قائد قوات النجدة بمحافظة عمران العقيد يحيى الهياس اليوم، المرابطين من منتسبي قوات النجدة في نقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

وفي الزيارة هنأهم بعيد الفطر، ونقل لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية وأمن المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

واطلع العقيد الهياس على مستوى اليقظة الأمنية في هذه النقاط والمواقع الأمنية .. وأشاد بما لمسة من معنويات مرتفعة وجاهزية أمنية عالية واستعداد عالٍ للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والحفاظ على السكينة العامة.

وخلال الزيارة أشاد العقيد الهياس بمستوى الانضباط الأمني واليقظة العالية لدى جميع المرابطين في نقاط الحزام الأمني بالمحافظة، مثمنا جهودهم التي يبذلونها في الحفاظ على السكينة العامة والممتلكات العامة والخاصة والإحسان إلى المواطنين خلال إجازة العيد.

فيما عبر رجال الأمن عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة .. مؤكدين استعدادهم للدفاع عن الوطن والتصدي لمؤامرات العدوان وإفشال مخططاته الرامية النيل من أمنه واستقراره.

وفي السياق قام قائد قوات النجدة ومرافقوه بزيارة روضة الشهداء في منطقة بيت الفقيه بمدينة عمران، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء، مجددين العهد بالسير على خطاهم حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.

رافقه خلال الزيارة مساعد قائد قوات النجدة بالمحافظة المقدم جميل الظلف، وقائد كتائب النجدة المقدم علي الجسامي، ومدير القوى البشرية الرائد زين العابدين الشرفي، وعدد من ضباط وأفراد منتسبي قوات النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى