إنجازات أمنية

الضالع: هيئة الأوقاف تكشف حقيقة أحراق أحد المساجد بمديرية جبن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الأولى 1444هـ

كشف مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمديرية جبن في محافظة الضالع، حقيقة ما تروج له المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لقوى العدوان ومرتزقتها بشأن قيام عصابة إجرامية تابعة للحوثيين بأحراق مسجد بكل محتوياته في المديرية.

وأوضح مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمديرية أنه وحين وصول البلاغ عن واقعة إحراق مسجد بالمديرية، تحركت لجنة من مكتب الأوقاف, وبرفقة مدير أمن المديرية العقيد رزق عامر، للاطلاع والتحري حول ذلك، ومن خلال التحريات والمتابعة تبين أنه من قام بواقعة أحراق المسجد هو المدعو رياض علي مسعد صالح وهو يعاني من حالة نفسية، ويعلم كل أهالي القرية أن المذكور يعاني من ذلك.

وذكر مكتب الأوقاف أن إدارة أمن المديرية ألزمت والد الجاني بأن يقوم بإيصاله إلى المصحة النفسية بالعاصمة صنعاء لتلقي العلاج.

وأكد مكتب الأوقاف أن المديرية تنعم بالأمن والاستقرار بفضل الله ورجال الأمن الذين يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة, وأن لا صحة لما تروج له مواقع وأبواق مرتزقة العدوان.

ودعا مكتب الأوقاف بالمديرية جميع المواطنين إلى عدم الانجرار وراء شائعات مرتزقة العدوان, والتي يسعون من ورائها إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المديرية وكل المحافظات الحرة التي تعيش أمن واستقرار بخلاف ما تعيشه المحافظات المحتلة من انتشار واسع لارتكاب ابشع الجرائم بحق المواطنين, وأن على الجميع التحري والدقة في أخذ الأخبار من مصادرها الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى