أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة محافظة الحديدة تقدم واجب العزاء لأهالي ضحايا غرق قارب صيد في الخوبة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شعبان 1444هـ

قدّم محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة، أحمد البشري، اليوم ، واجب العزاء لأسر ضحايا حادثة غرق قارب صيد بين منطقة الخوبة الساحلية بمديرية اللحية وجزيرة كمران.

جاء ذلك خلال تفقدهما برفقة عدد من قيادات المحافظة، أسر الضحايا بمنطقة الخوبة في مديرية اللحية، والاطلاع على أحوال الناجين من حادثة غرق قارب كان على متنه 25 شخصا، أدت إلى وفاة 11 امرأة وثلاثة أطفال.

وخلال الزيارة ومعهما وكيل المحافظة المساعد، غالب حمزة، وقائد المحور الشمالي، اللواء فاضل الضياني، عبر قحيم والبشري، عن خالص تعازي القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالحديدة لأسر وأهالي الضحايا في هذا الحادث المؤلم.

كما عبّر الزائرون عن مواساتهم لأسر وذوي الضحايا، سائلين من الله العلي القدير أن يتغمد المتوفين بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنين للمصابين الذين يتلقون العلاج الشفاء العاجل.

ووجه المحافظ قحيم والوكيل البشري، مكتب الزكاة وكافة الجهات المعنية بتقديم الرعاية والدعم وتلمس أوضاع هذه الأسر التي فجعت بوفاة ذويها من نساء وأطفال ممن كانوا على متن القارب أثناء ذهابهم لحضور مناسبة زفاف.

رافقهم في الزيارة وتقديم واجب العزاء نائب رئيس هيئة المصائد السمكية ، محمد العميسي، ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة، جمال الحميري، ونائبه محمد الوسع ومديرا مديرية اللحية، محمد هزاع، وخفر السواحل عوض القحوم ومستشار المحافظة، محمد عيطان، ومديرا الموانئ بهيئة المصائد عزيز عطيني وفرع زكاة اللحية أحمد البرعي.

وكانت حادثة غرق قارب صيد نوع جلبة وقعت في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي في المياه البحرية بالقرب من جزيرة كمران بسبب هبوب الرياح العكسية الشديدة، حيث نجا من الحادثة 11 شخصا بينهم ستة يتلقون العلاج في مستشفى الثورة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى