اخبار المجتمع

أكاديمية الشرطة تمنح الدارس الرائد فائز موسى الحميقاني شهادة الماجستير في علوم الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 شعبان 1444هـ

منحت كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، اليوم، الدارس الرائد فائز موسى أحمد الحميقاني، شهادة الماجستير بتقدير امتياز للرسالة المكملة لدرجة الماجستير في علوم الشرطة عن بحثه الموسوم ب (تأثير العنف الأسري على جنوح الأحداث) دراسة ميدانية في امانة العاصمة.

وخلال المناقشة العلمية أشادت لجنة المناقشة والحكم برئاسة أ. د/ علي سعيد الطارق – أستاذ علم النفس رئيس جامعة الضالع (مناقشاً خارجياً- رئيساً) والعقيد أ. د/ عبداللطيف عبدالقوي العسالي  – أستاذ العلوم الاجتماعية كلية الدرسات العليا _ أكاديمية الشرطة  (مشرفاً عضواً)، والعقيد أ.د/ عزيز أحمد الحسني  – أستاذ العلوم الاجتماعية بكلية الدرسات العليا- أكاديمية الشرطة( مناقشاً داخلياً عضواً)، بالنتائج التي توصل لها الباحث للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على الماجستير.

من جانبهم أشاد مدير كلية الدراسات العليا الدكتور محمد منصور الصايدي، واعضاء هيئة التدريس ومدير إدارة الرسائل المقدم عبدالله جولة، وعدد من الدارسين والباحثين بكلية الدراسات العليا بالبحث المقدم من الدارس فائز الحميقاني.

وباركت كلية الدراسات العليا حصول الدارس الرائد فائز الحميقاني، على تقدير عام (ممتاز)، وتمنت قيادة الكلية وكافة العاملين فيها للدارس فائز، مزيداً من النجاح والتوفيق والتحصيل العلمي في مسيرته العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى