أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المنشآت تنظم زيارة لمقام الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 شعبان 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات زيارة لمحافظة صعدة  بعنوان “واذكروا “، والتي استمرت ثلاثة أيام. 

وقام الوفد بزيارة مقام الإمام الهادي يحيى بن الحسين عليه السلام ومسجده التأريخي بمدينة صعدة القديمة، واستعذبوا السماع لمآثره الجليلة ومواقفه الملهمة.

كما زار  الوفد ضريح العالم الرباني المجاهد السيد بدر الدين بن أمير الدين الحوثي رضوان الله عليه الذي ملأ قلوب الطواغيت ذعراً وهلعاً وأمر بالمعروف ونهى عن المنكر صابراً محتسباً.

وتنقل الوفد في رياض الشهداء التي تظم كوكبة من الشهداء السابقين والمتفانين الذين كان لهم دور بارز  في قلب موازين المعركة وتقديم الإسلام تقديما مشرفاً خلاصته أن الإسلام لا يقبل الهزيمة.

وتخلل برنامج الزيارة التوجه نحو عدد من المناطق التي قامت فيها معارك مفصلية، وأحداث محورية، أثناء نشأة المسيرة القرآنية، التي أطاح منتسبوها بالنظريات العسكرية، والقوانين المادية البحتة، فارضين معادلات السنن الإلهية وشاهدين على صدق الوعد الإلهي.

وفي مدينة صعدة اطلع الوفد على تفاصيل معرض الشهيد القائد الذي يسعى لإطلاع الرأي العام عن الجرائم الأمريكية والإسرائيلية ضد الإنسانية عامة والمسلمين خاصة، وأن المشروع القراني الذي قدمه شهيد القرآن السيد حسين بدر الدين الحوثي كان ضرورة وحلاً وأملاً لشعوب العالم.

وإلى جبل مران بمديرية حيدان توجه موكب الزوار  يحدوهم الحنين وتملؤ صدورهم أوجاع المظلومية قاصدين زيارة مؤسس المشروع القرآني السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وأمام مقامه المقصوف بأربعة عشر غارة وقف الوفد الزائر إجلالا واستلهاما، مقدما ميثاق الولاء بين يدي شهيد القرآن.

واستقبل الزائرين الاستاذ المجاهد محسن غابش الذي نقل للوفد بعضا من صور المظلومية والمأساة التي صنعها النظام العميل، وما تمتع به الشهيد القائد رضوان الله عليه من ثبات واستقامة وروحية جهادية في أحلك الظروف، وأصعب المواقف.

كما اطلع الوفد على “جرف سلمان” والذي قاد منه الشهيد القائد معارك الثبات المبدئي والبطولة الميدانية، ليصنع من دمه الطاهر طوفان يجرف عروش المستكبرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى