أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الامن المركزي بأمانة العاصمة تناقش التهيئة النفسية لاستقبال شهر رمضان المبارك  وتحسين وتطوير الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شعبان 1444هـ

ترأس العقيد محمد أحمد الحامس قائد قوات الامن المركزي بأمانة العاصمة، والعقيد حسين المهدي رئيس  الأركان، والعقيد عبدالفتاح صبر رئيس العمليا، اجتماعا موسعاً لمناقشة التهيئة النفسية لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال مصفوفة العمل الأمني بهدف المزيد من العطاء وبذل الجهود والاستفادة من التجارب والارتقاء بالعمل وتحسين وتطوير الأداء الأمني.

وفي الاجتماع الذي حضره قادة الكتائب والوحدات التخصصية ومدراء الادارات تم مناقشة البرنامج الرمضاني وما يتضمنه من دروس ثقافية ومحاضرات إلى جانب الأماكن التي سيقام فيها البرنامج الرمضاني والمعنيين بإقامة البرنامج.

وخلال الاجتماع أكد العقيد محمد الحامس على أن شهر رمضان المبارك فرصة للتزود بالتعاليم الربانية والأخلاق المحمدية والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات والاهتمام الواسع والكببر بالقرآن الكريم وإقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي امتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وتأكيدا للمصفوفة الرمضانية المقدمة من وزارة الداخلية والاستفادة من هذه المحطة الإيمانية والتربوية.

وأشار الى أهمية الارتقاء وتطوير الأداء ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم في كل المستويات والمسئوليات وتلافي جوانب القصور والضعف لتكون قيادة قوات الامن المركزي نموذجا في الأداء والانضباط.

وحث الجميع على أن يتحلوا بالصبر ويكونوا على مستوى عالي من الاحسان والأخلاق والقيم الدينية النبيلة وان يبذلوا كل ما في وسعهم من اجل رضا الله سبحانه وتعالى والحفاظ على امن واستقرار الوطن والمواطن.

من جانبه أكد العقيد المهدي على الاهتمام والتفاعل مع البرنامج الرمضاني والاستفادة من شهر رمضان المبارك وحث الجميع على توفير كل الامكانيات والوسائل لإنجاح البرنامج الرمضاني على مستوى العاملين والتفقد والنزول الميداني الى المواقع والمقرات التابعة للكتائب والوحدات التخصصية والادارات.

كما شدد العقيد عبدالفتاح صبر على أهمية تعزيز التعاون بين الكتائب والوحدات التخصصية والادارات، مؤكداً ضرورة تطوير أنظمة التعامل بين القادة خلال الشهر المبارك والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج والإشراف والنزول المباشر بما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة منه في إحياء وتعزيز الروح الايمانية الجهادية في نفوس منتسبي قوات الامن المركزي .

وفي نهاية الاجتماع أقر الحاضرون العمل على تنفيذ ما ورد في المصفوفة وتوفير الامكانيات والآليات لتنفيذ البرنامج الرمضاني للعام 1444 هجرية بما يضمن أقصى مستوى من التفاعل والاستفادة من الشهر الكريم وتطوير الأداء العملي وتحقيق الأمن والاستقرار بإذن الله سبحانه وتعالى على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى