أخبار الأنشطة و الفعاليات

بناءً على نتائج اللقاء التشاوري الموسع المنعقد برئاسة وزير الداخلية.. إجتماع بالإدارة العامة للمرور يناقش الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شعبان 1444هـ

ناقش اجتماع عقد بالإدارة العامة للمرور اليوم، برئاسة العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور، الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك، بناءً على نتائج اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية المنعقد برئاسة معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله.

وخلال اللقاء بحضور نواب ومساعدي ومستشاري المدير العام ومدراء الإدارات ومدير مرور أمانة العاصمة.. استعرض مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي الكلمة التوجيهية لمعالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله والتي تضمنت جملة من الموجهات من أهمها الاهتمام بالقرآن الكريم والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة، والإعداد الجيد وتنفيذ الورش والبرامج المختلفة، وتلافي جوانب القصور والضعف، والإهتمام والتهيئة العامة للبرنامج الرمضاني، وتقديم الواجب للمواطنين والإحسان إليهم.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية والتهيئة الجيدة لاستقبال الشهر الكريم.

ولفت إلى أهمية الانطلاق من الهوية والروحية الإيمانية والاهتمام في البرنامج الرمضاني خلال الشهر المبارك والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج والإشراف والنزول المباشر بما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة منه في إحياء وتعزيز الروح الجهادية في نفوس منتسبي شرطة المرور.

وشدد على ضرورة الإحسان إلى الناس وتقديم الخدمات لمستخدمي الطريق في الشهر المبارك بالشكل المنشود، والاهتمام بأبناء وذوي الشهداء والجرحى.

وحث البراشي على بذل المزيد من الجهود وتحمل المسئولية واغتنام شهر رمضان المبارك والاهتمام بما تتضمنه المحاضرات الرمضانية لسماحة السيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي سلام الله عليه، والاستفادة العملية مما تتضمنه من منهجية شاملة ومراجعة الذات وتصويب السلوك وتعزيز الوعي بما يدور حول واقع الأمة من مخاطر وتعزيز جهود التحشيد والتعبئة.

وأكد على أهمية تكاتف جهود الجميع، والإلتزام بالدوام الرسمي، والعمل وفق آلية منظمة وواضحة لتنظيم وتسيير الحركة المرورية وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق والتخفيف من الإزدحام خصوصاً في الأسواق وأماكن النقاط السوداء التي تكثر فيها الإزدحامات بما يحقق الإرتقاء بالخدمات المرورية المقدمة والوصول إلى بيئة مرورية آمنة للجميع.

كما وجه بالتقييم والتعقيب الدوري وتفقد الأداء ورفع معنوية رجال المرور في مختلف الشوارع والتقاطعات ومعالجة الإشكالات بما يساهم في تجويد الأداء وتحقيق النتائج المرجوة، إلى جانب تنفيذ حملة نظافة شاملة لمدة أسبوع قبل قدوم الشهر الكريم في الإدارة العامة والإدارات والأقسام التابعة لها.

وأشار الإجتماع إلى أهمية تكثيف النزول الميداني خلال شهر رمضان، والعمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس إيجاباً على الأداء العملي في الميدان.

وخلال الإجتماع تم استعراض مخرجات الإجتماع السابق ومستوى المتابعة والتقييم وما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى