أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية وقيادة قوات النجدة يزورون ضريح الشهيد الرئيس الصماد ومعرض شهداء الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1445هـ

زار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومعه قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد بدر الدين المراني، وأركان حرب قوات النجدة العقيد عبدالله الحوري -اليوم- ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه وروضة الشهداء بالخمسين، والحشحوش بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة بمشاركة مدراء الإدارات، وقادة الكتائب والسرايا، والوحدات، وعدد كبير من ضباط وأفراد قوات النجدة قرأ الزائرون الفاتحة على أروح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل العزة والكرامة.

وأشار اللواء عبدالمجيد المرتضى، إلى أن دماء الشهداء ستظل الصخرة الصماء التي أفشلت كل مخططات الأعداء.

من جانبه أكد قائد قوات النجدة العقيد بدر الدين المراني أن مواقف وتضحيات الشهداء ستظل عنواناً للصمود والثبات ومواصلة العطاء وتقديم التضحيات في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

إلى ذلك زار قائد قوات النجدة وضباط وأفراد قوات النجدة معرض شهداء وزارة الداخلية وطاف الزائرون بأجنحة المعرض.. منوهين بمستوى التنظيم والترتيب للمعرض الذي يبرز تضحيات الشهداء في سبيل الله دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد العقيد بدر الدين المراني أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ باعتبارها محطة لاستحضار تضحيات وبطولات الشهداء في ميادين الصمود والثبات والمواجهة… لافتاً إلى أن إحياء السنوية للشهيد تأتي عرفاناً للتضحيات العظيمة للشهداء، الذين صنعوا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال وأدواته ومخطّطيه وداعميه.

بدوره أشار أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تذكرنا مواقف وتضحيات الشهداء لنستلهم منهم الدروس والعبر التي ضحوا من أجلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى