أخبار الأنشطة و الفعاليات

بحضور وزير الداخلية ومشاركة مصالح الوزارة .. حي “وادي أحمد في بني الحارث” يقيم امسية خطابية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

حضر – اليوم – وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى.. الأمسية الثقافية، التي أقامها أبناء حي وادي أحمد في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، بمشاركة مصلحة خفر السواحل ومصلحة الهجرة والجوازات ومصلحة التأهيل والإصلاح، إحتفاءً بقدوم المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث أشار وزير الداخلية إلى ما تعانيه الأمة الاسلامية من ضياع وتفرق ومهانة؛ نتيجة ابتعادها عن دينها وتخليها عن نهج نبيها وقائدها محمد بن عبد الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام، وأكد أن الأمة لن تستطيع ان مواجهة أعدائها ولا النهوض بين الأمم سوى برفع راية الاسلام والجهاد في سبيل الله كما فعل ذلك الرسول الأعظم.
ولفت إلى أن الشعب اليمني قد أثبت أنه أكثر الشعوب الإسلامية تعظيماً ومحبة واتباعاً للرسول الكريم، وهذا شرف عظيم، يدل على أن هذا الشعب هو المؤهل للدفاع عن العقيدة والهوية الايمانية، ومواجهة أعداء الاسلام الذين أرادوا استعباد الأمة وطمس هويتها وفصلها عن نبيها.

ودعا اللواء عبد الكريم الحوثي جميع اليمنيين إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات والأنشطة الاحتفالية التي تقام بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وتخلل الأمسية التي حضرها القيادات المحلية، والأمنية، والإشرافية بالمديرية وقيادات من مصالح وزارة الداخلية وجمع من المواطنين .. كلمات أكدت عظمة المناسبة وأهمية إحيائها والتحشيد للفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى