أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن المنطقة الشمالية بمحافظة الحديدة يتفقد المركز الصيفي ومركز امتحانات الثانوية بمديرية القناوص

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير أمن المنطقة الشمالية بمحافظة الحديدة العقيد صادق علي مصلح ومعه عدد من الضباط، سير الأنشطة في المركز الصيفي ومركز امتحانات الثانوية بمديرية القناوص.

واطلع العقيد صادق مصلح من مدير عام مديرية القناوص، أبو عبدالباري القوزي ومدير شرطة المديرية العقيد ركن، حسين محمد الروحاني والعاملين بالمركز الصيفي على مستوى سير تنفيذ الأنشطة الثقافية والتعليمية في المركز.

وخلال الزيارة، حث مدير أمن المنطقة الشمالية الطلاب الملتحقين بالمركز الصيفي على تعلم القرآن الكريم وتدبره لأن فيه البصيرة والهداية، مؤكدا أهمية المراكز الصيفية في تربية جيل قرآني قادر على مواجهة كل مكائد الأعداء التي تسعى من خلالها لتدمير الشباب.

وأشاد في الزيارة على الجهود المبذولة من القائمين على المركز من خلال اهتمامهم الكبير بتعليم الطلاب وحرصهم على إيصال هدى الله بالشكل الصحيح للطلاب بالمركز الصيفي.

وخلال زيارته للمركز الامتحاني بالمديرية.. حث مدير أمن المنطقة الشمالية الطلاب على بذل الجهد في التعليم وبين لهم أن المسؤولية عليهم في بناء هذا الوطن المعطاء وهم الركيزة واللبنة الأساسية في صرح هذا الوطن المعطاء.
وأطلع أيضا على سير عمل اللجنة الأمنية في تأمين المركز وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.

وأشاد بمستوى الأداء الأمني وكذلك بمستوى الإشراف الإداري على المركز الصيفي والمركز الامتحاني، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية لبناء جيل متعلم ومتحصن بثقافة القرآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى