أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لشرطة المرور تعقد لقاءاً موسعاً لمناقشة المهام وتقييم الأداء المروري

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1443 هـ‍

عقدت الإدارة العامة لشرطة المرور، لقاءاً موسعاً برئاسة المدير العام العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ضم النواب والمستشارين ومدراء الإدارات، لمناقشة المهام وتقييم الأداء المروري، تنفيذاً لمخرجات اللقاء التشاوري لقيادة وزارة الداخلية.

وخلال اللقاء، أكد مدير عام المرور العميد بكيل البراشي على أهمية التزود بالتقوى وهدى الله لتحقيق النجاحات، وأن يكون الأداء تكاملي بين الجميع مع ضرورة دراسة جوانب القصور والضعف بما يمكن من الارتقاء بالعمل.

ولفت إلى ضرورة الانطلاق من الهوية والروحية الإيمانية في أداء المهام بحيث لا يتركز الاهتمام بالطقوس الدينية فقط، كون رقابة الله شديدة ويعلم ما تخفي الصدور.

وحث العميد البراشي الجميع على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالأداء في الميدان نحو الأفضل، مشيداً بالجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.

ووجه بالإعداد الجيد والتهيئة النفسية والروحية خلال شهر رمضان المبارك، واستغلال هذا الشهر للتزود بالتعاليم الدينية والقرآنية من خلال الاستماع لمحاضرات ودروس شهر رمضان، وجعلها محطة للبناء ورفع نسبة الوعي، فيما استعرض أولويات العمل خلال شهر رمضان المبارك وأهمية تقديم الإحسان للمواطنين، مشددا على ضرورة الاستعداد للمشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى السابعة ليوم الصمود في مواجهة العدوان.

كما أكد مدير عام شرطة المرور على أهمية اليقظة الأمنية واستشعار أهمية المرحلة، لافتاً إلى أنه يتم التقييم الدوري لمنتسبي شرطة المرور وتشخيص الواقع الميداني.

وخرج اللقاء، بالتأكيد على أهمية تنفيذ التوصيات التي من شأنها تطوير العمل وتحسين الأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى