إنجازات أمنيةاحصائيات أمنيةمركز الشكاوي

خلال شعبان| مركز الشكاوى والبلاغات ينجز 342 شكوى مقدمة من المواطنين ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رمضان 1443 هـ‍

أنجز مركز الشكاوى والبلاغات في جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، 342 شكوى، مقدمة من المواطنين عن المخالفين من منتسبي الوزارة، عبر الرقم المجاني 189، خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1443هـ.

وذكرت إحصائية صادرة عن مركز الشكاوى والبلاغات في جهاز المفتش العام، أن إجمالي ما تلقاه المركز من شكاوى وبلاغات خلال شهر شعبان، بلغت 435، منها 342 تم إنجازها، و86 قيد المتابعة، بينما 7 شكاوى أثبتت إجراءات التحري أنها كيدية.

وأوضح التقرير أن الشكاوى المنجزة في العاصمة صنعاء، بلغت 87 شكوى، و68 في محافظة صنعاء، و43 شكوى في محافظة إب، و45 شكوى منجزة في محافظة عمران، و33 في محافظة صعدة، وإنجاز 33 شكوى في محافظة البيضاء، و31 في محافظة ذمار، فيما تم إنجاز 18 شكوى بمحافظة الحديدة، و27 بمحافظة حجة، وكذلك 16 شكوى في محافظة تعز، و9 شكاوى منجزة في محافظة المحويت، و4 في محافظة ريمة، و7في الضالع، فيما تم إنجاز 10 شكاوى كانت موجهة ضد إدارات مختلفة.

وأشار التقرير، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية العقابية ضد المخالفين للقوانين من رجال الشرطة، والتي بلغت 36 إجراء، فيما أحيلت بقية القضايا للجهات المختصة.

وأهاب مركز الشكاوى والبلاغات بالإخوة المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات للأنظمة والقوانين التي قد يتعرضون لها من منتسبي وزارة الداخلية، وذلك بالاتصال على الرقم المجاني (189).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى