أخبار الأنشطة و الفعاليات

الرقابة والتفتيش، تنفذ نزولا ميدانيا لتقويم أداء رجال الأمن في العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1444هـ

نفذت -اليوم- لجان من الإدارة العامة للرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية.. نزولا ميدانياً إلى إدارات شرطة عدد من مديريات العاصمة.

وأوضح مدير عام الرقابة والتفتيش العميد عبد الله المداني، أن عشر لجان مكونة من 25 ضابطا وصف ضابط من منتسبي الرقابة والتفتيش قاموا بالتفتيش الميداني لمستوى التواجد والجهوزية لرجال الأمن في عشر مديريات بالعاصمة صنعاء.

وأشار العميد المداني إلى أن هذا النزول الميداني يأتي للاطلاع على مستوى تنفيذ الضباط والأفراد للخطة الأمنية الخاصة بإجازة عيد الأضحى المبارك.
ولفت العميد المداني، أن النزول الميداني للجان التفتيش يأتي في سياق تنفيذ الإدارة العامة للرقابة والتفتيش لخطة رقابية شاملة، بإشراف مباشر من مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبد الله الهادي، بهدف تقويم أداء منتسبي وزارة الداخلية في العاصمة والمحافظات، وتشخيص أسباب القصور لتلافيها.

وأكد مدير عام الرقابة بوزارة الداخلية، أن توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى، وتوجيهات المفتش العام، تقضي بعدم التساهل مع كل من يخل بواجباته من منتسبي وزارة الداخلية، أو يخالف القوانين، أو يسيء إلى المواطنين.

وسيتم التعامل مع الجميع وفق مبدأ الثواب والعقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى