أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مدير عام المرور يتفقد الأعمال والمعالجات المرورية في شارع الستين الغربي بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1443 هـ

أجرى مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، جولة ميدانية تفقدية للاطلاع ومتابعة سير الأعمال والمعالجات المرورية المتخذة في شارع الستين الغربي بأمانة العاصمة صنعاء، والتي تنفذها شرطة المرور ضمن خطتها الشاملة لتعزيز السلامة المرورية على الطرقات، وخلق بيئة مرورية آمنة للجميع، والقضاء على نقاط الضعف والمخالفات والحوادث والإزدحامات المرورية.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائبه العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، ونائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، وقائد وحدة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي.. استمع مدير عام المرور إلى إيجاز مفصل من المعنيين حول الأعمال التي تتم حالياً، حيث يستمر العمل على منع الوقوف الخاطئ في الخط السريع، وتحويل الحركة المرورية ضمن الخط الخدمي القائم على الطريق، وفصلها بالأقماع والشواخص والاشارات التحذيرية والارشادية بما يسهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية ومنع حالات الازدحام.
وشدد على أهمية التحويلات المرورية في الموقع وتأمينها بعناصر السلامة اللازمة والإشارات الإرشادية والتحذيرية ليتم تحويل حركة السير عليها وضمان إنسيابيتها.

وأضاف أن قيادة وزارة الداخلية لم تغفل دور شرطة المرور المهم، وهي تحرص وتقدم كافة أوجه الدعم لها بما يمكنها من أداء المهام وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع بالشكل المطلوب.

 وفي ختام الجولة، عبر العميد الدكتور بكيل البراشي عن شكره لمدير مرور أمانة العاصمة ونوابه على جهودهم وتعاطيهم الإيجابي مع الخطط والتعليمات التي من شأنها تطوير جودة الأداء… مثمناً في الوقت نفسه جهود رجال شرطة المرور العاملين في مختلف الشوارع والتقاطعات على الجهود التي يبذلونها في الميدان بكل عزيمة وإخلاص وجهد ومسئولية أمام الله والقيادة السياسية الحكيمة وفي خدمة شعبهم ووطنهم.
كما عبر عن شكره للإخوة المواطنين وتعاونهم المستمر مع رجل المرور واستجابتهم لإرشاداته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى