أخبار الأنشطة و الفعاليات

وقفة احتجاجية لنزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء رفضا لصفقة ترامب

#الإعلام_الأمني_اليمني
7 جمادى الآخرة 1441 هـ
1 فبراير    2020 م

نفذ نزلاء الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء، وقفة احتجاجية رفضا لصفقة ترامب
وفي الوقفة، القى مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي كلمة أكد فيها على أهمية شحذ الهمم والوقوف صفا واحا لإيقاف المؤامرة الكبرى ضد القضية الفلسطينية.
مشيرا الى ان قادة دول الخليج باعوا الوطن العربي والهوية العربية من اجل الاحتفاظ بمناصبهم وكراسي ملكهم.
لافتا الى خطورة المؤامرة الكبيرة ضد فلسطين والقدس وتأثيرها على مستوى الامن والاستقرار في مختلف البلدان العربية والإسلامي.
مشددا على ضرورة الخروج من حال التيه الحاصل الان لدى الشعوب العربية، من اجل استعادة القدس وطرد النبته الخبيثة المتواجدة في خصر الوطن العربي المتمثلة في الكيان الصهيوني، كما اشاد بالوقفة التي نفذها نزلاء الاصلاحية واسارالى انها تأتي ضمن ردود افعال الشعب اليمني تجاه هذه المؤامرة الخطيرة .
من جانبه القى مدير الإصلاحية بمحافظة صنعاء العقيد قائد المصعبي كلمة أشار فيها الى ضرورة إيقاف العبث الخليجي بأمتنا العربية والإسلامية.
لافتا الى ان الكيان الصهيوني والخليجي باتوا اليوم في خط واحد ولديهم مشروع واحد لتدمير مقدراتنا ومعتقداتنا ورموزنا الدينية.
بدورهم، عبر النزلاء عن استيائهم واستنكارهم الشديد للمؤامرة التي تمت برعاية خليجية أمريكية إسرائيلية.
داعيين الشعوب العربية الى استنهاض القومية والغيرة الدينية والعربية لإيقاف هذه المؤامرة التي تحاك ضد الوطن العربي ككل وليست ضد فلسطين فقط.
وألقيت في الوقفة الاحتجاجية قصيدة شعرية عبرت عن غضب الشعب اليمني ورفضهم القاطع لهذه المؤامرة الخبيثة التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني.
حضر الوقفة وكيل نيابة مباحث وأمن المحافظة عبد الوهاب الحوثي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد الركن محمد الجبري.
والعقيد ياسر النقيب مدير مباحث محافظة صنعاء
والعقيد عبدالله حسن الشب.
والعقيد عبدالله يحيى الحاكم
والعقيد مفرح ظاهري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى