أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اجتماع بصنعاء يناقش إعادة تشغيل الميازين المحورية في المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الأولى 1443 هـ‍

ناقش اجتماع في الإدارة العامة للمرور بصنعاء اليوم برئاسة رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ومدير عام شرطة المرور العميد الركن الدكتور بكيل البراشي، تفعيل الميازين المحورية في المحافظات وإنشاء ميازين جديدة في بعض المحافظات.

وفي الاجتماع أشاد العميد البراشي بالدور الريادي لصندوق صيانة الطرق وتجاوبه الكبير والتنسيق مع شرطة المرور في مجال الطرق وصيانتها.

وأشار المجتمعون إلى أن عدم تشغيل الميازين المحورية أدى إلى تخريب شبكة الشوارع والطرق نتيجة للأحمال الزائدة للقاطرات المحملة بالبضائع وبشكل مخالف لقوانين النقل.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة مشتركة من صندوق صيانة الطرق وشرطة المرور لوضع آلية مشتركة شاملة لإعادة تشغيل الميازين المحورية في المحافظات وضبط المخالفين، على أن يبدأ العمل من بداية العام القادم 2022م.

حضر الاجتماع المهندس عبدالله قايد القيري مدير عام الدراسات والتصاميم بصندوق صيانة الطرق، وسكرتير رئيس مجلس إدارة الصندوق طاهر راجح، ومساعد مدير عام شرطة المرور لشئون السير العقيد الركن محمد البحاشي، ومدير إدارة الشؤون القانونية بالإدارة العامة للمرور العقيد الركن حافظ الجبوبي، والشئون الفنية إسماعيل الحمادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى