ضبط واستعادة مسروقات

استعادة دراجة نارية مسروقة وضبط متهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظات إب والبيضاء وحجة والحديدة


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شوال 1443 هـ‍
استعادت الشرطة في أمانة العاصمة ومحافظات إب والبيضاء وحجة والحديدة دراجة نارية مسروقة، وألقت القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم السرقة.

بداية من أمانة العاصمة، حيث ضبط مركز شرطة حدة النموذجي في منطقة حدّة، المدعو (س. خ. ا. ص. ا) -25 عاما-، بتهمة ارتكاب 4 جرائم سرقة.

وذكر مركز الشرطة، أن المتهم قام بسرقة مبلغ مليون و300 ألف ريال وسلاحين نوع “آلي”، من منزل المواطن علي محمد عبدالله المختفي، مستغلا غياب الأخير مع عائلته خارج المنزل، وكذلك سرقة ألف و500 ريال سعودي و750 ألف ريال يمني وسلاح نوع “مسدس”، و”جنبية صيفاني”، من منزل المواطن معاذ عبدالغني محمد العيدروس.

وأشار مركز الشرطة إلى أن المتهم قام أيضا، بسرقة 2 أخراص ذهب، وخاتم ذهب، وسلاح نوع “آلي”، ومبلغ ألف و200 دولار أمريكي، وألف و700 ريال سعودي من منزل المواطن محمد عبدالسلام عبدالواسع المنتصر، وكذلك سرقته عبر أساليب المتهم المختلفة بالدخول إلى المنازل من خلال كسر أبوابها ونوافذها، 2 سلس ذهب و2 خواتم ذهب تقدر قيمتها بمبلغ 600 ألف ريال من منزل المواطن علي احمد عبدالله المهدي.

وفي الأمانة أيضا، ضبط مركز شرطة الريان، المدعو (ح. م. م. ا) -24 عاما-، بتهمة سرقة سلاح نوع “آلي”، و6 خزنات ذخيرة، ومبلغ ألفين دولار أمريكي، من منزل المواطن فارس علي راشد الوادعي.

إلى محافظة إب، حيث استعادت شرطة مديرية القفر، دراجة نارية مسروقة، نوع “سوني”، تابعة للمواطن رضوان علي ناصر السعيدي، وألقت القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (س. م. ص. س) -27 عاما.

وفي محافظة البيضاء، ضبط البحث الجنائي، المدعو (ا. ا. ع. ا) – 18 عاما-، بتهمة سرقة مبلغ ألفين و500 ريال سعودي، و10 ألف ريال يمني وهاتف محمول و”فلاش كمبيوتر”، من منزل المواطن عبده محمد علي العامري، مشيرا إلى أنه استعاد بعض المسروقات.

أما في محافظة حجّة، ضبطت شرطة مديرية المحابشة، المدعو (ع. ا. ن. ش) -27 عاما-، بتهمة السرقة من مزرعة “قات” تابعة للمواطن عبدالواسع عبدالله علي المدومي.

وأخيرا في محافظة الحديدة، حيث ضبطت شرطة مديرية بيت الفقيه، المدعو (ا. ع. م. ك) -40 عاما-، بتهمة سرقة دراجة نارية نوع “سانيا”، تابعة للمواطن نايف علي صغير مثنى.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى