أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للقوى البشرية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1445هـ

نظمت الإدارة العامة للقوى البشرية فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، أكد مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة، أهمية المشروع الذي قدمه الشهيد القائد في استنهاض الأمة لمواجهة الهجمة الأمريكية الصهيونية غير المسبوقة.

وتطرق العميد قفلة إلى دور الشهيد القائد في وضع الحلول لمواجهة الأخطار، والتحديات العالمية وإطلاق المشروع التنويري القرآني لتحصين الأمة من مؤامرات الأعداء، وتعزيز عوامل الصمود والثبات، وشعار البراءة من أمريكا وإسرائيل كسلاح وموقف في مواجهة العدو.

وأشار إلى أن المشروع القرآني كان دافعا للناس ليثوروا على السلطة العميلة التي كانت تحت وصاية السفير الأمريكي، لافتاً إلى أن ثورة 21 سبتمبر 2014م، نجحت بفضل الله، وتمكنت من إخراج اليمن والشعب من الوصاية الغربية، وهو ما أزعج أمريكا وجعلها تشن عدوانا غاشما على اليمن على مدى تسعة أعوام.

وقال: “شرف كبير للجميع أن يكونوا جزءاً من هذا المشروع القرآني، وهو فضل من الله يؤتيه من يشاء”.

وأضاف: أن اليمن اليوم يعيش عزة وكرامة نتيجة تمسكه بالمنهج الذي سار عليه الشهيد القائد، وعودتهم للقرآن الكريم، وثباتهم على المنهج الرباني ونهج آل البيت وأعلام الهدى”.

وأكد ضرورة إدراك المرحلة وخطورتها والابتعاد عن التقصير والتخاذل، وتفادي سخط الله في ما إذا تخاذلنا وفرطنا في قضايانا الرئيسية كأمة إسلامية.
حضر الفعالية عدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة للقوى البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى