أخبار الأنشطة و الفعاليات

حملة طبية تستهدف الموقوفين بمباحث الأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شعبان 1444هـ

دشنت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، اليوم، حملة طبية شاملة في مباحث أمانة العاصمة.

وفي التدشين، أوضح مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني، أن الحملة الطبية تستمر أربعة أيام وتهدف إلى معالجة نزلاء مركز التوقيف ودعمهم بالأدوية والمستلزمات الطبية، وأدوات نظافة لتعقيم عنابر التوقيف وتنظيفها.

وأشار المداني إلى أهمية دعم العيادة الطبية التابعة للإدارة العامة للبحث الجنائي بثلاثة كوادر طبية مؤهلة، إضافة إلى إنزال فريق طبي لفتح ملفات طبية لجميع الموقوفين بعد فحصهم وتقديم العلاجات اللازمة لهم وتحويل الحالات الطبية الحرجة للمستشفيات.

من جانبه، أشاد مدير التوقيف بمباحث الأمانة المقدم أحمد الوشلي، بجهود الكادر الطبي في الحملة، وما يقدمه من رعاية طبية لكافة النزلاء.. مثمنا دعم إدارة الطب الوقائي والعلاجي للعيادة الطبية بالعلاجات والأدوية وأدوات النظافة وحملة التثقيف والتوعية.

شارك في الحملة مسؤول الطب الوقائي والعلاجي في الإدارة العامة للبحث الجنائي الدكتور محمد العماد، والدكتور نوح الداعري رئيس التموين الطبي في الإدارة، ومروان العصامي مسؤول التثقيف الصحي بإدارة الطب الوقائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى