أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة لمناقشة إجراءات دخول الجنسيات الأجنبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شعبان 1445 هـ‍

عقُد اجتماع بمكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اليوم، لمناقشة التنسيق والتعاون المشترك بين مختلف الجهات الأمنية بشأن إجراءات منح تأشيرات دخول الجنسيات الأجنبية إلى اليمن.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام الإنتربول الدولي العميد خالد المداني، ومدير عام الشؤون العربية والأجنبية بمصلحة الهجرة والجوازات العميد أحمد الكبسي ، ونائب مدير عام الجنسية العقيد علي العدلة، والشؤون الدولية بمكتب الوزير العقيد يحيى المؤيدي.. أوضح مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أن الاجتماع يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية، وحرص قيادة الوزارة على تحديث الإجراءات ووضع رؤية متكاملة بشأن تأشيرات دخول الجنسيات الأجنبية إلى البلاد، ويتم فيها مراعاة أي ثغرات أو سلبيات موجودة في الإجراءات النافذة المتعامل بها.

وأستمع المجتمعون من المختصين في مصلحة الهجرة والجوازات إلى شرح مفصل حول الإجراءات المتعامل بها وماهي أهم الثغرات والسلبيات في القوانين المتعلقة بشأن دخول الجنسيات الأجنبية إلى بلدنا.

وخلص الاجتماع بمشاركة العقيد ركن علي أحمد العبدلي مدير الشؤن القانونية بالقطاع، والعقيد عبدالرحمن الشرفي مدير الشؤن القانونية بالوزارة، والمقدم أحمد البوساني الشؤون القانونية بمكتب الوزير، والنقيب فاضل إسحاق القيادة والسيطرة، والمقدم صلاح المصباحي مدير التخطيط بالقطاع، قيام المختصون في مصلحة الهجرة والجوازات بإعداد رؤية متكاملة حول موضوع الاجتماع وتقديمها في اقرب وقت لمناقشتها وإبداء أي ملاحظات بشأنها قبل الرفع بها إلى قيادة الوزارة لإقرارها والعمل بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى