اخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

وزير الداخلية يقدم واجب العزاء في وفاة السيد العلامة غالب علي المؤيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو الحجة 1443 هـ‍
قدم وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، واجب العزاء لأسرة الفقيد السيد العلامة غالب علي المؤيد الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي والجهادي.
وكان في استقبال الأخ معالي وزير الداخلية أولاد الفقيد وأقاربه،  وقد نقل لهم تعازي السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، وعزاء القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.
 كما عدد وزير الداخلية مناقب الفقيد وإسهاماته ودوره الكبير في خدمة الدين والوطن، حيث كان مثالاً للعالم الزاهد، والمجاهد الواعي.
مؤكدا أن رحيله تمثل خسارة على الأمة، إذ كان مثالا يحتذى به في مقارعة الفكر التكفيري والمد الوهابي، ومواجهة الظلم والجور ومناهضة العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر وزير الداخلية عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد السيد العلامة غالب المؤيد.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه عبر  أولاد الفقيد وأقاربه عن عظيم امتنانهم وشكرهم للأخ وزير الداخلية على وصوله وحرصه على تقديم واجب العزاء في وفاة والدهم  السيد العلامة غالب المؤيد.
كما عبروا عن شكرهم للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقيادة السياسية وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وكل من واساهم في مصابهم الجلل.
مؤكدين أن الوالد الفقيد السيد العلامة غالب المؤيد كان يحظى بمحبة الجميع ويحرص على إصلاح ذات البين، ولقي الله ثابتا على مواقفه الدينية والجهادية والوطنية في نشر العلم الشريف، ومقارعة أفكار الضلال، ومقارعة الطغاة والاعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى