أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة أمن أمانة العاصمة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2جماد الأول 1444هـ

دشنت اليوم إدارة أمن العاصمة صنعاء العمل بمدونة السلوك الوظيفي .

وفي التدشين أكد مدير أمن أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش ان مدونة السلوك الوظيفي ترجمة عملية للقواعد الاساسية والمبادئ والقيم الأخلاقية وتصحيح لمفهوم الوظيفة العامة وأن تدشينها يأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة، وقيادة المجلس السياسي الاعلى وقيادة وزارة الداخلية.

واشار مدير شرطة العاصمة الى أن مدونة السلوك الوظيفي أخلاقية ودينية وإنسانية وجاءت لخدمة الناس والمجتمع، كونها مستمدة من القرآن الكريم والهدي النبوي والدستور والقوانين اليمنية النافذة ومن محاضرات الشهيد القائد وقائد الثورة يحفظه الله.

منوها الى انه يجب على رجال الشرطة الالتزام بالمدونة لما تحوية من مبادئ وقواعد تعبر عن الهوية الإيمانية كونهم أكثر الناس تعاملا مع المواطنين باعتبارها مسؤولية وخدمة للمجتمع في المقام الأول.

من جانبة أشار مساعد مدير أمن العاصمة العميد أحمد الأفقي، إلى ان المدونة احتوت على مجموعة من القيم والمبادئ والقواعد الأخلاقية والمهنية المنبثقة من هويتنا الإيمانية وان على الجميع التعاطي مع كل ما ورد فيها لتحقيق المزيد من الانضباط والالتزام بأداء المسؤولية.

حضر التدشين العميد أحمد عبد الله الطالبي مدير فرع جهاز المفتش العام بأمن الامانة والعميد طه شائم نائب مدير أمن العاصمة، ومساعدوا مدير الأمن ومدراء أمن المديريات وعدد من الضباط بإدارة أمن العاصمة ومدراء مراكز الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى