أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة تفقدية للإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء والاطلاع على احتياجات النزلاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شعبان 1444هـ

زار وكيلا محافظة صنعاء حميد عاصم ويحيى جمعان ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي، الإصلاحية المركزية بالمحافظة للاطلاع على الخدمات والرعاية المقدمة للنزلاء.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد عبدالحق السراجي، ومديرا فرع الزكاة ومكتب حقوق الإنسان.. وكان في استقبالهم مدير الإصلاحية العقيد علي أبو كحلاء.. أكد الزائرون حرص القيادة الثورية والسياسية، على الاهتمام بنزلاء السجون والارتقاء بهم في الجانب الثقافي والمهاراتي ومختلف الجوانب التي تكسبهم الكثير من المهارات المهنية والتعليمية.

واستمع الزائرون من النزلاء إلى احتياجاتهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم في الجانب الصحي والتعليمي والتأهيلي، إلى جانب مستوى إنجاز قضاياهم في المحاكم والعراقيل التي يواجهونها.

وأكد الزائرون ضرورة متابعة قضايا النزلاء وتحريك ملفاتهم وتوفير الاحتياجات اللازمة والمتاحة.

كما استمع وكيلا المحافظة ومدير الأمن ومدراء المكاتب المرافقين لهم، إلى شرح مفصل من مدير الإصلاحية، ومستوى الخدمات المقدمة للنزلاء، والإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، وكذلك أهم الاحتياجات والمتطلبات التي من شأنها تحسين أوضاع النزلاء في مختلف الجوانب.

وقام مدير الإصلاحية بتسليم الزائرين كشف المعسرين ممن أنهو فترة حبسهم، وبهذا الخصوص أكد مدير فرع الزكاة بمحافظة صنعاء عبدالوهاب الطهيف، ضم أسماء المعسرين إلى كشوفات الهيئة لهذا العام وفقا لإمكانيات الهيئة في هذا الجانب الإنساني.

وأشاد الزائرون بالأعمال والإنجازات التي حققتها الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء، مؤكدين حرصهم على دعم الإصلاحية بالوسائل الممكنة والمتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى