أخبار الأنشطة و الفعاليات

كلية الشرطة تُحيي الذكرى السنوية لشهيد القرآن وتكرم المبرزين في التطبيق العملي بمراكز الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شعبان 1444هـ

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.. نظمت كلية الشرطة اليوم بأمانة العاصمة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية بحضور مدير عام كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي أشار العميد حسن الهادي مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية إلى أن السلطة السابقة وبإيعاز أمريكي.. أعلنت من هذه القاعة حربها الأولى على الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه والمشروع القرآني؛ ولكن اليوم كما نرى أن الدم انتصر على السيف.

وقال: إن “الاحتفال بهذه المناسبة لأهميتها وما تحمله من دلالات عظيمة من الوفاء والاعتراف بدور الشهيد القائد العظيم في تحرر الأمة من التبعية والخنوع”.

ونوه العميد الهادي بأن احتفالنا بذكرى سنوية الشهيد القائد لكي نستلهم منها الدروس والعبر من حياة وشجاعة وجهاد وعلمه رضوان الله عليه.

وأضاف الهادي أن الشهيد القائد تحرك بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة، في مرحلة صعبة واثقا بالله ومتوكلا عليه. وأكد على أهمية إحياء هذه المناسبة، لتعزيز المواقف الإيمانية التي سار عليها الشهيد القائد في حربه ضد الأفكار المنحرفة، المضادة للإسلام بشكل عام.

لافتا إلى أن المسؤولية التي حملها الشهيد القائد في ذلك الوقت عصيبة جدا وكانت التحديات مهولة أمام الإمكانيات البسيطة والمحدودة.

من جانبه القى الطالب دغشر اليزيدي كلمة تطرقت إلى مشروع الشهيد القائد، كمشروع نهضة للأمة.. وإلى أن ملامح هذا المشروع وثماره قد بدت واضحة في صمود الشعب اليمني في وجه العدوان على مدى ثمانية أعوام.

مؤكدا عظمة مشروع الشهيد القائد، وما يجب على الشعوب الإسلامية القيام به في سبيل تحرير الأوطان من هيمنة قوى الظلم والتكبر ونيل العزة والكرامة.
وأوضح أن الشهيد القائد لقي ربه في تلك المعركة لكن دعوته استمرت وانتشرت المبادئ التي دعا إليها، وأثمرت المسيرة التي دشنها، بعد أن أدرك الشعب اليمني أنها سبيله للعزة والحرية، لأنها منهج القرآن وروح القرآن الكريم، وبهذه المسيرة واجه الشعب اليمني العدوان وانتصر عليه وأحبط كل المؤامرات التي استهدفت عقيدته وأرضه وكرامته.

وخلال الفعالية بحضور أعضاء التدريس وضباط وطلاب كلية الشرطة ألقيت قصيدتين شعرية ألقاها الطالب علي زبران والطالب علي الزايدي، وفقرات ألقاها طلاب تضمنت أحاديث نبوية وفقرات من القول السديد لقائد الثورة.

وفي ختام الفعالية كرم مدير عام الكلية ومعه قيادات بالكلية عددا من الطلاب المبرزين في التطبيق العملي في مراكز الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى