أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رجب 1444هـ

أحيت الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء -اليوم- الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية، ألقى مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي احمد أبو كحلا، كلمة أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة والتمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق الكريمة التي ضحى من أجلها الشهيد القائد رضوان الله عليه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأشار أبو كحلا إلى أن الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي تحرك بشكل فاعل وفق منهجية قرآنية واستراتيجية عظيمة، سعى من خلالها لإعادة الأمة إلى القرآن الكريم.

وحث على ضرورة الاستفادة من مشروع الشهيد القائد في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من وصاية قوى الطاغوت.

من جانبه أشار المسؤول الثقافي في الإصلاحية أبو مجد الدين المروني، إلى أهمية المشروع الذي سعى من خلاله الشهيد القائد لإعادة الأمة إلى القرآن الكريم، والحفاظ على عزتها وكرامتها التي حاول الطغاة والمستكبرين تجريدها من هويتها الإيمانية.

وأكد أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه، والتي تُعزز قيّم الصمود والثبات في نفوسنا، ومواجهة العدوان وتصحيح واقع الأمة.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية، عبرت في مجملها عن عظمة هذه المناسبة كمحطة لاستلهام الدروس والعبر، والتمسك بمنهجه ومشروعه القرآني العظيم.

حضر الفعالية، ضباط وأفراد الإصلاحية، والنزلاء.

وفي سياق متصل، نفذ العاملون في الإصلاحية والنزلاء وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة، رفضا للإساءة للقرآن الكريم وكذلك استنكارا لجرائم العدو الصهيوني في فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى