أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية لأمن بيت الفقية في الحديدة بالذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شعبان 1444هـ

نظمت ادارة أمن مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار مديرو المديرية حسين سهل والأمن علي الشرجي، ووحدة العلماء منصور حلبي والإرشاد عزي مسعد، إلى أن الشهيد القائد قدم النص القرآني انطلاقا من جوهره ومضامينه وانطلق إلى الواقع وشخّصه ليشكل معالم المسيرة القرآنية.

وبينوا أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد كان له أثراً كبيراً في استنهاض الأمة لمواجهة مخططات الأعداء من منطلق الهدي القرآني الذي يتناول الواقع ويواكب المتغيرات.

ولفت المتحدثون، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد محطة إيمانية لاستذكار مواقفه وشجاعته وتضحياته في مواجهة الظلم والطغيان.

ونوهوا إلى أن لهذه الذكرى دلالات إنسانية وتاريخية تلهم الأجيال بأن الرؤية القرآنية تمثل مسيرة تصحيحية تنشد التغيير وتتناسب مع احتياجات المجتمع، مؤكدين المضي على نهج الشهيد القائد وترسيخ الهوية الإيمانية والعمل على إفشال مؤامرات العدو.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير أمن المنطقة الجنوبية العقيد عادل حنيش، و منتسبو إدارة الأمن وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى