أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس المنظومة العدلية: الحل لمواجهة الجاهلية المعاصرة بإتباع سيرة رسول الله

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي، أن الحل لمواجهة الجاهلية المعاصرة يتمثل بإتباع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي بعثه الله بين جاهليتين والاقتداء والتأسي والالتزام بما جاء به.

وخلال لقاء تحضيري موسع لقبائل بني بهلول بمديرية سنحان وبني بهلول بحضور وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي وعضوا مجلس الشورى محمد الكبسي، وعبد القادر الشاوش ووكلاء المحافظة أبو نجوم المحاقري وعبدالله الأبيض ومحمد عايض، ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي،.. قال محمد علي الحوثي “هكذا نواجه الجاهلية العظمى بالصفات التي تحلى بها رسول الله وحبه وإبراز صورته الحقيقية، والعودة إلى الله عز وجل”.

وأكد حاجة الجميع للالتزام بسيرة الرسول الخاتم .. وأضاف “من المعيب أن لا نحتفي برسول الله لا سيما في ظل الظروف التي تمر بها الأمة الإسلامية، باستهداف مقدساتها وفي مقدمتها المصحف الشريف”.

ولفت إلى أن الناس ليسوا بماديين ولا ينظرون إلى رسول الله من باب المادة، إنهم يتحركون في حب رسول الله من إيمانهم به وتعظيمهم وتعزيرهم وتوقيرهم له”.

وأشاد محمد علي الحوثي بدور قبيلة بني بهلول التي خرج منها الرجال العظماء وتحركوا وانطلقوا بسلاحهم وقدموا كل شيء من أجل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدو في كل الجبهات واستشهد العديد منهم.

ودعا إلى مواصلة دور أبناء بني بهلول في نصرة النبي الأكرم بالاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية يوم 12 من ربيع الأول بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض، أكد الناشط الثقافي عبدالغني عايض حرص أبناء قبيلة بني بهلول على المشاركة في الاحتفال بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل اللقاء بحضور شخصيات اجتماعية ووجهاء ومشايخ وأعيان المديرية، قصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى