أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الاجتماعات التشاورية لضباط ومساعدي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 محرم 1445هـ

اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، الاجتماعات التشاورية لضباط ومساعدي الإدارة العامة لمناقشة التأهيل الميداني للأفراد بحضور مدير عام الإدارة العميد أحمد محمد البنوس ونائبه العقيد يوسف الحوري.

وفي اختتام الاجتماعات التي ضمت 100 من ضباط ومساعدي كتائب الإدارة العامة، أثنى العميد البنوس على الجهود الميدانية التي يبذلها الضباط لتوفير البيئة الآمنة لقيام المنشآت والمصالح الحكومية والخاصة بتنفيذ مهامها وحفاظهم على مقدرات وممتلكات الدولة. 

وأوضح العميد البنوس علاقة الضباط بالأفراد وفق الثقافة القرآنية باعتبارها علاقة أبوية تربوية.. مقدما عددا من التوصيات الإدارية والتربوية في التعامل مع الأفراد والمواطنين.

واستعراض عددا من المعالجات لما يطرأ في الميدان من اشكاليات وسلبيات.. مشيرا إلى أن من أولويات مسؤوليات الضباط العمل على التأهيل الميداني للأفراد، وفق الآلية المقرة من الإدارة العامة.

وأكد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، ضرورة رفع مستوى تنسيق الضباط والمساعدين مع قادة السرايا، للاطلاع على أولويات الإدارة العامة.

وأشاد العميد البنوس بعلاقة الضباط والمساعدين الإيجابية مع رؤساء المنشآت والمصالح.. داعيا إلى تعزيزها بما لا يخل بتوجهات وتوجيهات الإدارة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى