أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة صعدة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1444هـ

نظمت شرطة محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي تحت شعار “حسين العصر – شهيد القرآن”.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ صعدة رئيس اللجنة الأمنية اللواء محمد جابر عوض، والوكيلان صالح عقاب ومحسن الحمزي، أشار وكيل المحافظة عبدالله المنبهي إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الشهيد القائد، وإحياء مبادئ ثورته في النفوس.

وأوضح أن الشهيد القائد تجلى فيه الإيمان والتقوى والرحمة والورع والثبات والشجاعة والسمو والبصيرة والحكمة والمعرفة ودقة تقييم وتشخيص واقع الأمة ووضع الحلول بالعودة إلى الله وكتابه الكريم.

وبحضور مدير أمن المحافظة العميد عبدالله طاووس، أشارت كلمة الترحيب التي ألقاها عمران السحاري إلى أن مشروع الشهيد القائد تحول إلى عامل بناء لصناعة متغيرات في أوساط الأمة ووجه البوصلة نحو العدو الحقيقي لها وأوجد رؤية شاملة للنهوض بها ورسم مسارات واضحة وحصانة للمواجهة لكل المشاريع الاستعمارية، وحصن الأمة من الداخل بالقرآن الكريم.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكتب التنفيذي ونواب مدير أمن المحافظة وضباط وأفراد والصف والجنود، قصيدة شعرية للشاعر أبو عزان الحمزي وأنشودة لفرقة المصطفى – صعدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى