أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة الطب الوقائي والعلاجي تدشن حملة طبية في الإصلاحية المركزية والبحث بمحافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1444هـ

دشنت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، حملة طبية شاملة في الإصلاحية المركزية والاحتياطي ومراكز التوقيف التابعة لإدارة البحث في كلا من مديرية رداع والبيضاء -عاصمة المحافظة-.

وخلال التدشين أكد مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني أن الفريق الطبي سيقوم بفتح ملفات طبية لجميع النزلاء بعد فحصهم وتقديم العلاجات اللازمة لهم، ودعم العيادات الطبية التابعة للإصلاحية المركزية بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات نظافة وتحويل الحالات الطبية الحرجة للمستشفيات.

وأشار المداني إلى إن الحملة الطبية ستستمر لمدة أسبوع وسيرافقها حملة نظافة شاملة لجميع عنابر النزلاء لتعقيمها وتطهيرها لضمان بيئة صحية سليمة لهم.

من جانبه أشاد نائب مدير الإصلاحية المركزية بالحملة الطبية التي ساهمت في التخفيف من معاناة نزلاء الإصلاحية المركزية وإدارة البحث … مثمنا جهود الفريق الطبي في تقديم الرعاية والاهتمام.

بدوره شدد مدير مكتب الصحة في المحافظة الدكتور مجاهد الخطري على أهمية الحملة التي تقوم بها إدارة الطب الوقائي والعلاجي.. مشيرا بان مكتب الصحة سيقوم بتقديم الدعم المستطاع للعيادات الطبية التابعة للإصلاحية المركزية وإدارة البحث بشكل دائم ومستمر في كلا من مديرية رداع وكذلك مركز المحافظة.

رافق الحملة نائب مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي الدكتور محمد قلاله ورئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالجبار الخولاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى