أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة إب تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1444هـ

أقامت شرطة محافظة إب اليوم فعالية احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه.

وخلال الفعالية التي حضرها قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد عبدالسلام حبيب ومساعد شرطة المحافظة العقيد امين وجيه الدين، أكد وكيل محافظة إب القاضي عبدالفتاح غلاب أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.

وأشار غلاب إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة في مرحلة صعبة واثقاً بالله ومتوكلا عليه.

واستعرض في كلمته جانبا من حياة الشهيد القائد وتضحياته ودعوته للتنبه لخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة ومعتقداتها.

من جانبه أشار الرائد محمود الهتار، أن الشهيد القائد صرخ في وجه الطغيان الأمريكي الإسرائيلي في زمنٍ كان الصمت فيه هو السائد ولم يتجرأ أحد أن يصدح بكلمة أمام الجبروت الأمريكي الصهيوني.

وتطرق الهتار إلى مواقف الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مواجهة قوى الهيمنة والطغيان بقيادة أمريكا وإسرائيل وعملائهم بالمنطقة، وكشف مؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف الأمة.

تخللت الفعالية التي حضرها مساعدي شرطة المحافظة العميد عبدالباسط المعاين والعميد انور حاتم ومدير فرع الأحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي والمرور العقيد انعم والبحث الجنائي العقيد غانم جزيلان ومدراء الإدارات وقادة الفروع ومنتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة قصيدة شعرية للشاعر مراد السروي .

كما أقامت شرطة مديرية المخادر بمحافظة إب ، فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات، أكدت أهمية التحرك والمشروع الذي أسسه الشهيد القائد والمستند على دعائم القوة المعتمدة على القرآن الكريم .

واستعرضت الكلمات جانبا من حياة الشهيد القائد، وجهاده ومواقفه الشجاعة في مواجهة أعداء الأمة ومناهضة مشروع الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

واعتبرت الكلمات إحياء هذه الذكرى محطة لاستذكار المواقف العظيمة والشجاعة للشهيد القائد ومن كانوا معه في بداية هذه المسيرة القرآنية والتضحيات التي قدمها الشهيد القائد في سبيل الله ونصرةً للمستضعفين ومواجهة جبروت الطغاة والتمسك بالمشروع القرآني رغم المعاناة والآلام التي تعرض لها وفقد حياته في سبيله .

حضر الفعالية مدير عام المديرية العميد نبيل العواضي ومدير شرطة المديرية العقيد شاكر أمين الشبيبي ومشرف عام المديرية حافظ حجر وعدد من مدراء المكاتب التنفيدية بالمديرية .

إلى ذلك، أقامت قوات الأمن المركزي بالمحافظة فعالية خطابية ثقافية ، إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه.

وفي الفعالية أشار أركان قوات الأمن المركزي العقيد عبدالسلام السلامي إلى أن ذكرى الشهيد القائد تحمل دلالات روحية تجسد مصداق وعد الله عز وجل بنصرة الحق وخذلان الباطل، بناء على ركيزة الجهاد في سبيله، والامتثال للقرآن الكريم قولاً وعملاً.

وأوضح السلامي أن المشروع القرآني الذي انتهجه الشهيد القائد فضح خطط ومحاولات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي للنيل من الأمة الإسلامية.

واكد مسؤول التأهيل والبناء بشرطة المحافظة الملازم جمال الجمالي عظمة المشروع الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذي صدح بهذا المشروع في وقت كان الأمة تعاني من تكالب الأعداء عليها.

تخللت الفعالية التي حضرها ضباط وأفراد الفرع والمناطق الأمنية التابعة له، فقره شعرية للشاعر الشبل مجاهد عبدالقادر خرصان عبرت عن أهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى