أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية خطابية في السجن الاحتياطي بصنعاء بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1444هـ

افتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، اللواء عبد الحميد المؤيد، اليوم الخميس، بفرع الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء، صالة المحاضرات والاجتماعات، وذلك بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.

إلى ذلك أحيت إدارة الإصلاحية الاحتياطية بالمحافظة، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، بحضور نائب مدير أمن المحافظة العقيد محمد الجبري ومساعد مدير الأمن العميد حسين العياني ومدير القوى البشرية بإدارة أمن المحافظة العقيد عبد الله الشب ، ومدير القوى البشرية بالمصلحة العقيد مجد الدين الحوثي، ومدير الإصلاحية الاحتياطية بالمحافظة الرائد مازن عيسي ، أشار نائب مدير الإصلاحية بالمحافظة الملازم محمود غانم ، إلى دور الشهيد القائد في تغيير الأوضاع التي كان يعاني منها اليمن وحالة الخضوع للهيمنة الأمريكية، من خلال مشروعه القرآني الحضاري.

وأشار إلى دور الشهيد القائد في تغيير الأوضاع التي كان يعاني منها اليمن جراء الخضوع للهيمنة الأمريكية.

ولفت إلى محاولات إجهاض المشروع القرآني الحضاري من قبل قوى الاستكبار العالمي، مشيرا إلى ما نعيشه اليوم من عزة وقوة بفضل التوجه الصادق للقيادة الثورية وصمود أبناء شعبنا اليمني.

فيما أوضح مدير علاقات الإصلاح والتأهيل، العقيد حسين المختفي، أن الشهيد القائد قدم للأمة رؤية حضارية جمعت بين والعمق والوضوح والمصداقية وسعة الأفق، وكشف بها زيف الأعداء ومؤامراتهم وقدم الحل في زمن اللاحل، وعزز الأمل في زمن اليأس والإحباط.

تخللت الفعالية، عدد من القصائد الشعرية المعبرة ألقاها عدد من نزلاء الإصلاحية.

حضر الفعالية مدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري ، ومساعد مدير بحث محافظة صنعاء العقيد نجيب القايفي، والمقدم ماجد الهادي نائب مدير الشؤون الداخلية بمصلحة التأهيل والإصلاح، وعدد من الضباط والأفراد من منتسبي شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى