اخبار قيادة وزارة الداخلية

مدير عام شرطة الحديدة يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة الإجراءات الأمنية المواكبة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رجب 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، اليوم، اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى أداء الخطة الأمنية وتعزيز الإجراءات لمواكبة مستجدات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وخلال الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي، ومدراء أمن المديريات ومراكز الشرطة والإدارات النمطية.. أكد اللواء الجرادي ضرورة الاهتمام بمتابعة الرصد لكل التحركات المشبوهة كون العدو يسعى إلى تنشيط الخلايا الإجرامية خصوصاً في ظل المرحلة الحالية كون المعركة أصبحت مع العدو الأمريكي بشكل مباشر.

وشدد اللواء الجرادي على ضرورة الاهتمام بالوضع الأمني والمعلوماتي في إطار المحافظة والمديريات بشكل عام وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات الأمنية والعسكرية، ومتابعة كل التحركات المشبوهة من قبل أدوات أمريكا في المنطقة.

وأشار اللواء الجرادي إلى أهمية الدورات الثقافية التوعوية ودورها في تعزيز ارتباط رجل الأمن بالقرآن الكريم، وخلق وترسيخ الثقافة في نفوس منتسبي الشرطة المحافظة.

من جانبه شدد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، على ضرورة تعزيز الأمن والاستقرار وأهمية الحيطة والحذر ورفع الجاهزية الأمنية والقتالية بشكل مستمر والإعداد والاستعداد لكل طارئ والعمل على رفع الحس الأمني في مواجهة كل التحركات المشبوهة.

ولفت العقيد المغربي إلى ضرورة اليقظة الأمنية والبقاء على جاهزية عالية لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين والعمل على التصدي لكل الشائعات التي يسعى العدو من خلالها بث سمومه في أوساط المجتمع إعلامياً أو تحريضيا، وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.

بدوره أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي، أهمية الدورات الثقافية التوعوية ودورها في تعزيز ارتباط رجل الأمن بالقران الكريم، وخلق وترسيخ الثقافة في نفوس منتسبي الشرطة..

ونوه بالارتباط الوثيق بالقرآن الكريم باعتباره العامل الرئيس في نجاح مهام رجل الأمن والمرجعية الأولى لتحديد طريقة تنفيذ مهامه الأمنية، وتقويم سلوكه في التعامل مع المجتمع ومع رفاقه في العمل، من خلال تجسيد الثقافة القرآنية في الواقع العملي.

حضر الاجتماع مدير المنطقة الأمنية الشرقية العقيد قعوان شويان، ومساعدي مدير عام شرطة المحافظة العقيد حمزة طامش، والعقيد عمر المقبلي، والعقيد علي الهادي، والعقيد الاشتر دعبوش، والعقيد مطهر الشراعي، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد أحمد الحامس، وقائد قوات النجدة العقيد أحمد حسن الهادي، ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي، ومدير المرور العقيد علي العياني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى