أنشطة وفعاليات

شرطة أمانة العاصمة تكرم عددا من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب 1444هـ

كرم مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، اليوم، أفراد نقطة صبرة التابعة لقوات النجدة بالأمانة والعاملون بقسم الرقابة والتفتيش وموظفي مكتب المدير العام، نظير جهودهم في إنجاز القضايا والمهام المكلفون بها والتزامهم وانضباطهم الوظيفي.

وخلال التكريم، أشاد اللواء معمر هراش، بالنجاحات الأمنية التي تحققها قوات النجدة ورجال الأمن في العاصمة صنعاء.. مشيرا إلى أن الاستقرار الأمني الذي تنعم به الأمانة، هو نتيجة للجهود الجبارة واليقظة العالية لرجال الأمن في كافة المناطق الأمنية والوحدات والنقاط الأمنية بأمانة العاصمة.

كما أشاد اللواء هراش بجهود إدارة الرقابة وما حققته من نجاح في تحسين الأداء الرقابي.. مؤكدا أن التكريم يأتي ترجمة لتوجهات وأهداف وزارة الداخلية وتوصيات وموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي.

ودعا مدير عام شرطة أمانة العاصمة الجميع إلى بذل المزيد من الجهود وخلق روح التنافس للارتقاء بمستوى الأداء بما يحقق أهداف وبرامج وزارة الداخلية للمرحلة الراهنة والمستقبل القريب والبعيد.

بدورهم، عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الداخلية وقيادة أمن العاصمة على هذه اللفتة الكريمة.. مؤكدين أن التكريم يعد وسام على صدورهم ويمنحهم دوافع كبيرة لتقديم أقصى الجهود في الأداء الأمني.

حضر التكريم أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبد الله الحوري، والعقيد محمد مهاوش مدير مكتب مدير عام شرطة الأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى