أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير أمن محافظة إب يتفقد أوضاع الإصلاحية المركزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 نوفمبر  2020م

قام مدير أمن محافظة إب العميد عبدالله الطاووس بزيارة تفقدية للإصلاحية المركزية بالمحافظة بمناسبة العيد الـ 53 للاستقلال 30 نوفمبر.
واطلع الطاووس خلال الزيارة على أحوال النزلاء ومستوى سير الإنجاز لقضاياهم، وأوضاع الإصلاحية والصعوبات التي تواجه عملها.
كما تفقدا مستوى الخدمات الطبية والنفسية المقدمة للمرضى في المصحة النفسية التابعة للإصلاحية، والأعمال التي تم تنفيذها بمشروع إعادة تأهيل عدد من المرافق وكذا أعمال الترميم المنفذة في عدد من الأقسام والمرافق لتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للنزلاء والنزيلات في مختلف الجوانب.
واستمع مدير الأمن، من مدير الإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان، إلى إيضاح حول أحوال النزلاء واحتياجاتهم من الأنشطة وبرامج التأهيل والتدريب.
وأشاد مدير الأمن بمستوى الرعاية والنظافة والتغذية التي لمسها في الإصلاحية، مثمنا جهود وزارة الداخلية واهتمامها بأوضاع السجون والسجناء، والدور البارز الذي قام به مدير الإصلاحية المركزية والتي اثمرت في انعكاس ذلك النجاح على أوضاع السجناء والسجن، وأصبح نموذجا راقيا في التأهيل والتثقيف والرعاية الكاملة للسجناء وللعاملين .
وحث إدارة الإصلاحية على مضاعفة الجهود لتحسين وتجويد مستوى الخدمات المقدمة للسجناء والسجينات، خاصة ما يتعلق بتطوير مختلف الخدمات الصحية والتعليمية والقانونية المقدمة لهم بالإضافة إلى خدمات التغذية والنظافة وبرامج التأهيل والتدريب.
وهنأ مدير الأمن، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي والقائمين على الإصلاحية ونزلائها وكافة أبناء الشعب اليمني بالعيد الـ 53 للاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.

رافقه خلال الزيارة مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالمحافظة المقدم زيد النقيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى