أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ذمار تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب 1444هـ

أقامت شرطة محافظة ذمار اليوم فعالية احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه.

وخلال الفعالية أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.

وأشار إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة في مرحلة صعبة واثقاً بالله ومتوكلا عليه.

واستعرض في كلمته جانبا من حياة الشهيد القائد وتضحياته ودعوته للتنبه لخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة ومعتقداتها.

من جانبه أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي إلى مكانة وعظمة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والذي قدم من خلاله دروساً قرآنية عظيمة لخصت واقع الأمة الإسلامية من واقع القرآن الكريم.

وأكد أن مشروع المسيرة القرآنية لم يكن مناطقيا ولا طائفيا ولا مذهبيا ولا سياسيا، إنما منهج قرآني موحد للأمة، ومحييا لكتاب الله تعالى بما تضمنه من أسس ومبادئ وقيم عملية تهتم بكافة شئون الحياة، مبينا أن من أهم سماته أنه مشروع تنويري قيمي أخلاقي واقعي ومرحلي وحضاري يقوم على أساس التقرب من الله تعالى.

وتطرق إلى مناقب الشهيد القائد وتضحيته ودور مشروع المسيرة القرآنية في إحياء الشعور بالمسئولية والروح الجهادية في أوساط الأمة وتصحيح واقعها ثقافيا وفكريا، وكشف العقائد الباطلة والمفاهيم المغلوطة التي روج لها أعداء الأمة.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عباس العمدي ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي ونائبه العميد محمد الموشكي ومدراء الإدارات وقادة الفروع ومنتسبي الوحدات الأمنية ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة قصيدة شعرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى